حـلا مراقبة عامة
المساهمات : 104 تاريخ التسجيل : 04/06/2008 العمر : 31 الموقع : غــزة
| موضوع: قم للمعلم يابني عجولا..وإضربه حتى يرتمي مقتولا السبت يونيو 07, 2008 7:45 am | |
| هاي قصيدة طالب حاقد لمعلم لئيم
قم للمعلم يا بني عجولا***واضربه حتى يرتمي مقتولا
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه***فالرأس كان مخرفا وجهولا
واذا افتقدت من الكراسي عدة***أشهر عليه الساعد المفتولا
والطمه فوق الوجه لطما موجعا***حتى ترى للدمع فيه مسيلا
وإذا رأيت بوجهه نظارة***عاجل ( ببوكس ) يرفض التأجيلا
وعليك بالأسنان حطم نصفها***كي لا ترى عضا ولا تقبيلا !
وعليك بالثوب العليه فشقه***شقا .. ليمشي عاريا مخذولا
واجثم عليه .. كليث غاب جائع***واستدع صحبك إن شكوت خمولا
قوموا عليه وحاصروه وحاذروا***أن ترحموه إذا استغاث طويلا
إن الثقافة يا بني تحرر فعلام***ترضى أن تكون ذليلا ؟
والتربويون الكرام تأملوا***في الأمر .. حتى أبدعوا التحليلا
قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم*** ( يتعقدون ) فيذبلون ذبولا
( وفرويد ) علم النفس أعلن أنه***من عقد الأولاد هد الجيلا
الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم***الضرب ميراث القرون الأولى
والتربوين الكرام .. مرامهم***أن يمتعوكم بكرة وأصيلا
من شاء مزحا .. فالمدرس نكتة***أو شاء لعبا .. أحضر ( الفوتبولا )
أو مل درسا فليفارق درسه***من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟!
أو رام شتما كي يبل غليله***لا ضير في شتم يبل غليلا !
أو رام دردشة فذلك شأنه*** إن السكوت يعلم التغفيلا
إن غاب شهرا فالغياب فضيلة***وغدا السؤال عن الغياب فضولا
لا بأس إن دخل المدارس طالب***بسيجارة .. أو جاءها مسطولا
فالتربويون الكرام شعارهم***لا ترهقوهم أنفسا وعقولا
والتربويون الكرام قرارهم***من مس طفلا يغتدي مفصولا | |
|
ساحر القلوب
المساهمات : 16 تاريخ التسجيل : 03/06/2008 العمر : 34
| موضوع: رد: قم للمعلم يابني عجولا..وإضربه حتى يرتمي مقتولا السبت يونيو 07, 2008 11:58 am | |
| قم للمعلم يابني عجولا..وإضربه حتى يرتمي مقتولا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههاى
هاد يا حلا بحقد على المعلمين كلهم بس والله معاه حق
تحياتى لك يا عسل
| |
|
ابو يزن
المساهمات : 179 تاريخ التسجيل : 29/05/2008 العمر : 33 الموقع : abo_yazn.22@hotmail.com
| موضوع: رد: قم للمعلم يابني عجولا..وإضربه حتى يرتمي مقتولا السبت يونيو 07, 2008 12:08 pm | |
| ههههههههههههههه تحياتي لالك يا حـــــــــــــــــــلا مع تحياتي
ابو يزن | |
|